زايد لم يزرع الصحراء فحسب .... بل زرع فينا القيم والفضائل والمكارم، غرس الحب والعطاء فحصد العرفان والوفاء .... بكاه البشر والشجر واشتاقت اليه كل حبة رمل خطت عليها قدمه..
Home / اخبار ال حم / إفطار جماعي لأبناء دار زايد للرعاية الأسرية برعاية الشيخ مسلم بن حم

إفطار جماعي لأبناء دار زايد للرعاية الأسرية برعاية الشيخ مسلم بن حم

 

تحت رعاية و حضور الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري، عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة ابوظبي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم،أقيم حفل إفطار جماعي لأبناء دار زايد للرعاية الأسرية، بفندق سيتي سيزنز العين، حضره الشيخ عبدالله مسلم بن حم و الشيخ راشد مسلم بن حم ونبيل الظاهري مدير دار زايد للرعاية الأسرية وسعيد سالم الحبسي منسق المبادرة، وعدد من منتسبي دار زايد و الجمعيات الخيرية الأخرى.

وقال الشيخ مسلم بن حم إن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات حرصت على توفير كافة الإمكانات لهذه الفئة وتقديم الرعاية الكاملة لهم و توفير فرص التعليم ليشكلوا في النهاية عناصر بناء لمجتمع يحتاج الى سواعد جميع ابنائه، إسعاد الأيتام و إدخال الفرح والسرور على نفوسهم والوقوف على احتياجاتهم وأحوالهم وإزالة معوقات الحياة التي تواجههم في سبيل توفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم، حيث استطاعت دولة الإمارات ان تترك بصمة واضحة في مجال المبادرات الخيرية في العالم، استكمالا لروح الب1ل و العطاء التي غرسها الشيخ زايد، رحمه الله.

 

وقال سعيد سالم الحبسي إن مجتمع الإمارات يشهد في كل يوم مبادرات كلها تسهم في تقوية المجتمع من خلال التواصل مع أبنائه، إضافة إلى أن توفير المناخ الأسري المناسب لهذه الفئة أمر مهم وضروري، حثَّ عليه الإسلام و جميع الأديان السماوية.

وأكد نبيل الظاهري مدير دار زايد لرعاية الأسرية ، أن المبادر ةعمل خيري وإنساني له مردود كبير على كثير من الأطفال الأيتام، مشيرا إلى أنها تدخل الفرحة عبى قلوب هذه الفئة الغالية على قلوب المجتمع.

وأضاف أن مثل هذه المبادرات تعزز من نهضة المجتمع الإماراتي ،الذي تأسس على التكافل و التعاون المثمر البناَّء من اجل بناء مستقبل مشرف.

 

Check Also

مسلم بن حم ووفد من قبيلة العوامر يزورون قصر الحصن

زار وفد من أبناء قبيلة العوامر ، يترأسه الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري …