زايد لم يزرع الصحراء فحسب .... بل زرع فينا القيم والفضائل والمكارم، غرس الحب والعطاء فحصد العرفان والوفاء .... بكاه البشر والشجر واشتاقت اليه كل حبة رمل خطت عليها قدمه..
Home / اخبار ال حم / محمد بن حم: قيادتنا الرشيدة تولي الرعاية للمواطن والمقيم

محمد بن حم: قيادتنا الرشيدة تولي الرعاية للمواطن والمقيم

 قيادتنا الرشيدة تولي الرعاية لكافة المجالات من خلال توفير وسائل العناية بالمواطن والمقيم

أكد الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري نائب الأمين العام لمنظمة إمسام في الأمم المتحدة. أن اعتماد مجلس الوزراء، أمس مشروع الميزانية العامة للاتحاد بقيمة 180 مليار درهم للأعوام الثلاثة المقبلة يوضح أن حكومتنا الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله – وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله تولي كل الاهتمام والرعاية لكافة المجالات من خلال توفير جميع وسائل العناية الكاملة بالمواطن والمقيم، وذلك عن طريق تخصيص الجزء الأكبر من الميزانية الحكومية على الخدمات الأساسية كالتعليم والصحة وتوفير الأمن واستمرارا للإنفاق السخي على مشاريع تكامل البنية التحتية التي جعلت من دولتنا مقياسا عالميا للجودة في بنيتها التحتية المتطورة.

زأضاف ابن حم أن إقرار الميزانية يؤكد الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة، وهي تسهم في دفع الإمارات إلى مزيد من التطور والنمو.

وأشار إلى أن الرؤية الثاقبة للقيادة وضعت الدولة في مصاف الدول المتقدمة، ودفعت الإمارات إلى مزيد من التطور والنمو، وأصبحت الدولة من أهم الوجهات الاقتصادية لما تقدمه الميزانية من إشارات إيجابية.

وأشار ابن حم أن دولة الإمارات تعج أول دولة عربية تقوم بإعداد ميزانية دورية وذلك بهدف تطوير مستوى الخدمات الاجتماعية المقدمة والتركيز على رفع مستوى الخدمات الحكومية الذكية وزيادة نسبة رضا المتعاملين على جهود الحكومة الاتحادية في توفير الرفاهية والرخاء والسعادة والأمن لأفراد المجتمع.

وأشار سعادته أن الإنجازات التي تتحقق كل يوم على ارض الإمارات لم تأتي من فراغ، لا هي ثمرة ما تشهد الدولة من جهود دؤوبة من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة          – حفظه الله –   في ترسيخ الاستقرار ودعم النهضة الحضارية والانطلاق بالمجتمع إلى أفاق من العالمية.

Check Also

مسلم بن حم ووفد من قبيلة العوامر يزورون قصر الحصن

زار وفد من أبناء قبيلة العوامر ، يترأسه الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري …