زايد لم يزرع الصحراء فحسب .... بل زرع فينا القيم والفضائل والمكارم، غرس الحب والعطاء فحصد العرفان والوفاء .... بكاه البشر والشجر واشتاقت اليه كل حبة رمل خطت عليها قدمه..
Home / اخبار ال حم / محمد بن حم: مدينة الرياض في أبوظبي تترجم رؤية القيادة لمستقبل أفضل

محمد بن حم: مدينة الرياض في أبوظبي تترجم رؤية القيادة لمستقبل أفضل

أكد الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري، نائب الأمين العام لمنظمة إمسام بالأمم المتحدة، أن إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اسم مدينة الرياض على المشروع الإسكاني الأضخم في أبوظبي، يترجم رؤية القيادة الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، لمستقبل أفضل وحياة مستقرة، لشعب الإمارات كما أنها تسير وفق النهج الذي أسس قواعده مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، التي تحققت ومازالت تتحقق على يد أبنائه الذين يتبعون نهجه ورؤيته الثاقبة.

وأشار بن حم الى أن فرحة أبناء الوطن كبيرة، وهم يستقبلون هذه المشروعات التي تمثل بشارات خير أعتاد عليها أبناء الوطن من قيادتهم الرشيدة، وهي مشروعات تنموية شاملة تحظي بدعم شامل من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان – والحمد لله فإن مسيرة الوطن بفضل الله تعالى و قيادتنا الرشيدة تحقق كل يوم ‘نجازا جديدا.

وقال: كما نشيد بدعم حكومة أبوظبي لبرامج التنمية الاجتماعية والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، بما يواكب النمو السكاني في كل المناطق من أجل الارتقاء بالمستوى المعيشي والرفاهية لهم ولأسرهم.

وأوضح أن إمارة أبوظبي تسير بخطى واثقة نحو المستقبل من خلال تنفيذ مشاريع ضخمة تكفل تقدمها وتطورها، خاصة في ظل التوجه نحو تنويع اقتصاد أبوظبي وتقليل الاعتماد على صناعة النقط والغاز.

ولفت إلى أن العلاقة الإماراتية السعودية قديمة، قدم منطقة الخليج نفسها، تعززها روابط الدم والإرث والمصير المشترك، وأسس دعائمها المغفور له بإذن الله الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مع أخيه عاهل المملكة العربية السعودية آنذاك الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود .

 

 

Check Also

مركز سالم بن حم الثقافي

مركز سالم بن حم الثقافي يعقد اجتماعه التأسيسي الأول

اجتمع مجلس إدارة مركز سالم بن حم الثقافي بحضور رئيس مجلس الإدارة الشيخ مسلم بن …