زايد لم يزرع الصحراء فحسب .... بل زرع فينا القيم والفضائل والمكارم، غرس الحب والعطاء فحصد العرفان والوفاء .... بكاه البشر والشجر واشتاقت اليه كل حبة رمل خطت عليها قدمه..
Home / اخبار ال حم / وفد من مدرسة جلوبال العالمية يهنئ مسلم بن حم

وفد من مدرسة جلوبال العالمية يهنئ مسلم بن حم

قام وفد من مدرسة جلوبـال العالمية بتهنئة مسلم بن حم لحصوله على جائزة أوائل الإمارات في العمل الخيري والإنساني

استقبل الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الإستشاري لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس ادارة مجموعة بن حم بمجلسه في منطقة المرخانية بمدينة العين وفد من مدرسة جلوبـال العالمية يضم كل من انصاري محمد رئيس مجلس ادارة المدرسة وجوني هارس المدير العام، لتهنئته بمناسبة حصوله على جائزة أوائل الإمارات لدوره الرائد والمتميز في المجال الخيري والإنساني، حضر اللقاء الشيخ الدكتور محمد مسلم بن حم.

وأكد انصاري محمد أن دولة الإمارات تزخر بنماذج رائدة في العمل الخيري والإنساني ولكل منهم قصة نجاح وهم مثال يحتذى به في تعزيز العطاء في مجتمعنا والارتقاء به وانه نظرا للدور الرائد والمتنامي الذي لعبه الشيخ بن حم، فقد احتفت به القيادة الرشيدة، تقديراً لأعماله الخيرية وإسهاماته المتنوعة.

فهذا الرجل يستحق كل الثناء والشكر والتقدير نظراً لما يقوم به من مبادرات تخدم المجتمع بجميع أطيافه، فتلامس الفقير قبل الغني والضعيف قبل القوي.

فهو بذلك ييسر على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -طيب الله ثراه- الذي علمنا ان الإنسان لا يدوم وإنما عمله الطيب هو الدائم الباقي.

هذا النهج الذي الذي استمر مع صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان -حفظه الله- وولي العهد الامين صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في العطاء والأعمال الخيرية البارزة داخل وخارج الإمارات.

 

 

Check Also

مركز سالم بن حم الثقافي

مركز سالم بن حم الثقافي يعقد اجتماعه التأسيسي الأول

اجتمع مجلس إدارة مركز سالم بن حم الثقافي بحضور رئيس مجلس الإدارة الشيخ مسلم بن …