زايد لم يزرع الصحراء فحسب .... بل زرع فينا القيم والفضائل والمكارم، غرس الحب والعطاء فحصد العرفان والوفاء .... بكاه البشر والشجر واشتاقت اليه كل حبة رمل خطت عليها قدمه..
Home / اخبار ال حم / أبناء العوامر يحتفلون بـ محمد بن حم

أبناء العوامر يحتفلون بـ محمد بن حم

 

أبناء العوامر يحتفلون بـ محمد بن حم بمناسبة تعيينه بالأمم المتحدة

أقام عبد بن ناصر بن دومان العامري وآل دومان حفل عشاء في منطقة رماح بمدينة العين بمناسبة اختيار الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري نائبا للأمين العام لمنظمة إمسام بالأمم المتحدة، حضر الحفل سعادة الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري لإمارة ابوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم، عدد من المسؤولين وكبار الشخصيات، وأعيان القبائل، إلى جانب الأهل والأصدقاء، وجمع غفير من أبناء قبيلة العوامر.

وفي بداية الحفل القى عبد بن ناصر بن دومان العامري كلمة هنأ فيها بن حم مضيفا ان هذا الاختيار جاء تقديرا للدور العالمي الذي تقوم به دولة الامارات في مجال العمل الإنساني والتنموي.

واوضح العامري أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مثلث نموذجا للعطاء الإنساني منذ قيامها. عندما حصدت دولتنا المراكز المتقدمة في العطاء وعمليات الإغاثة، في الأعوام السابقة، على الصعيدين الإقليمي والدولي، وذلك من خلال تبنيها نهجا إنسانيا، ينطلق من ثوابت وأسس واضحة الرؤى ذات أبعاد إنسانية وأخلاقية.

وأشار بن دومان إن الدكتور بن حم بلا شك سيشكل إضافة كبيرة في دعم التطوير المؤسسي للمنظمة وتحقيق أهدافها الإنسانية فهو شخصية مؤهلة علميا وقياديا.

واضاف العامري ان قيادتنا الحكيمة لم تدخر جهدا في بناء جيل متعلم وواع ومثقف والأمر الذي يتضح من خلال عملها الدؤوب والجاد لتصبح الإمارات منارة من منارات التنمية البشرية.

ومن جانب قال الشيخ مسلم بن حم في كلمته نتقدم بجزيل الشكر والتقدير والعرفان والولاء لقيادتنا الحكيمة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو حكام الامارات.

واضاف بن حم فكما عودتنا دولة الامارات بانها سباقة في الأعمال الخيرية والانسانية على مستوى العالم كل ذلك سهل على ابناء الوطن واتاح أمامهم العديد من الفرص حتى يتواجدوا بالمناصب الدولية بفضل السمعة الطيبة والدعم المستمر من قيادتنا الرشيدة.

وأشار عضو المجلس الاستشاري ان اسم الإمارات أصبح يذكر في جميع أنحاء العالم، وهو ما يؤكد أن قيادة الدولة الرشيدة مستمرة على خطى المغفور له بأذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه) الذي رسخ قيم الكرم والعطاء والخير في نفوس أبنائه وشعبه، حتى أصبح اسم الجولة مقرونا بتلك القيم النبيلة.

وتوجه بن حم بخالص الشكر والتقدير لمنظمي الحفل على جهودهم الكريمة، داعيا الله عزوجل ان يحفظهم ويبارك في مساعيهم النبيلة.

 

 

 

 

 

 

Check Also

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

الاتحاد – العين استقبل الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي …