زايد لم يزرع الصحراء فحسب .... بل زرع فينا القيم والفضائل والمكارم، غرس الحب والعطاء فحصد العرفان والوفاء .... بكاه البشر والشجر واشتاقت اليه كل حبة رمل خطت عليها قدمه..
Home / اخبار ال حم / توقيع كتاب ( مسلم بن حم .. خزين ذاكرة ومسيرة حياة))

توقيع كتاب ( مسلم بن حم .. خزين ذاكرة ومسيرة حياة))

شهد ركن التوقيع في معرض العين للكتاب توقيع الدكتور علاء نورس كتابه (( سالم بن حم خزين ذاكرة ومسيرة حياة.

 

ويقدم الكتاب في فصوله الأربعة جوانب عديدة من تاريخ الإمارات المعاصر منذ ستينات القرن الماضي، وحتى يومنا هذا، ومن خلال خزين ذاكرة الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري، عضو المجلس الاستشاري لإمارة ابوظبي، يقدم تفاصيل لها أبعادها التاريخية مما حفلت به مسيرة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وهي المسيرة التي تعد مدرسة بكل تفاصيلها من حكمة ومآثر ومواقف تبقى خالدة في الذاكرة، وتعد نبراسا للأجيال.

ويسرد الكتاب أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، كان وبجدارة حكيم العرب، حيث أنتجت لنا حكمته دولة عصرية متطورة وآمنة ومستقرة، فضلا عن إيجاد مجتمع منتج يسعى إلى الريادة العالمية في كل المجالات.

ويتناول الكتاب شخصية الشيخ مسلم بن حم ومسيرته في معترك الحياة العملية، ودورها في تعزيز المسيرة التنموية لدولتنا، والتي استمد ركائزها من مرافقة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والحضور الدائم لمجالسه، والتي كنت تحفل دوما بكل ما يعطي من دروس في الحياة وبشتى تفاصيلها، والتي تعد مدرسة بكل ما تعنيه من ابعاد ساهمت في بناء الإنسان وتجاربه، حاضرا ومستقبلا.

Check Also

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

الاتحاد – العين استقبل الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي …