زايد لم يزرع الصحراء فحسب .... بل زرع فينا القيم والفضائل والمكارم، غرس الحب والعطاء فحصد العرفان والوفاء .... بكاه البشر والشجر واشتاقت اليه كل حبة رمل خطت عليها قدمه..
Home / اخبار ال حم / الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان و شيوخ القبائل ومجتمع العين يصلون الاستسقاء

الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان و شيوخ القبائل ومجتمع العين يصلون الاستسقاء

عشرات الآلاف يصلون الاستسقاء في مساجد الدولة

 

تجاوباً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بإقامة صلاة الاستسقاء صباح يوم الجمعة ، حيث ادى الشيوخ وعشرات الآلاف من المصلين من مواطنين ومقومين الصلاة بجميع مساجد الدولة.

داعين الله أن ينزل المطر ويعم الخير أرجاء دولة الإمارات، ففي مدينة العين أدى الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، صلاة الاستسقاء في جامع المعترض الكبير.

كما أدى الصلاة الى جانب سموه .. الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وطيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة العين والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان والشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان و الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري و الشيخ احمد بن سرور الظاهري وعدد من المسؤولين وجموع المصلين من المواطنين و المقيمين في العين.

وأمّ المصلين وألقـى خطبة الاستسقاء الشيخ ناصر سعيد الشبلي الذي دعا الله أن يرحم البلاد والعباد بالغيث ودعا المسلمين للتوجه الى الله سبحانه وتعالى بالدعاء والتوبة ليكرمهم بالغيث ونزول الرحمة وحثهم على كثرة الاستغفار.

 

 

 

Check Also

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

الاتحاد – العين استقبل الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي …