زايد لم يزرع الصحراء فحسب .... بل زرع فينا القيم والفضائل والمكارم، غرس الحب والعطاء فحصد العرفان والوفاء .... بكاه البشر والشجر واشتاقت اليه كل حبة رمل خطت عليها قدمه..
Home / اخبار ال حم / مجلس بن حم: محمد بن زايد قائد استثنائي

مجلس بن حم: محمد بن زايد قائد استثنائي

مجلس بن حم: محمد بن زايد قائد استثنائي وملهم يرسخ أسس التلاحم الوطني ويجسد أرقى قيم الإنسانية والتواضع

 

أشدا الحضور بمجلس الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة ابوظبي رئيس مجلس ادارة مجموعة بن حم واخوانه، بمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، باطلاق حملة وطنية لشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ووصفوها بانها تعكس حجم المحبة والأخوة والوفاء بين قادة الدولة، كما عبروا عن شكرهم وتقديرهم إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدين أن سموه قائد وقدوة أعطى الوطن والمواطن الكثير من اجل أن ينعم بالأمن والأمان والاستقرار والرخاء، وأنه يستحق من الجميع توجيه كلمة شكر وولاء في هذه المناسبة.

حضر المجلس والذي اقيم بمنطقة المرخانية في العين أول أمس، عددا من المسؤولين، ومجموعة كبيرة من الأهل والجيران والأصدقاء وبعض الشخصيات العامة ورجال الإعلام والصحافة.

 ورحب بن حم بالحضور مؤكداً إن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد قائد استثنائي وشخصية متميزة يسهر على راحة ورفاهية وسعادة شعبه، ويكرس كل وقته لضمان مواصلة مسيرة الخير والبناء والتنمية وترسيخ أسس التلاحم الوطني وخدمة الأمتين العربية والإسلامية والإنسانية جمعاء.

وأضاف عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي أن صاحب السمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورث صفات القيادة واكتسبها من الشخصية العظيمة مؤسس الوطن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه – فهو القائد الذي يصنع مستقبل الوطن برؤية طموحة وعزم صادق لا يلين.

وقال بن حم: إن من أجمل بدايات العام توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، للاحتفاء بأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الأمر الذي يدل على أن البيت الإماراتي متوحد، في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

وأشار بن حم إلى أنه ليس من المستغرب أبداً ان يحظى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بهذه المكانة المرموقة من الحب و التقدير في قلوب أبناء شعبه باعتباره قائدا ملهماً للشباب، وشخصية أثارت الكثير من الإعجاب، وحظيت بسيل من المشاعر الفيّاضة وبفضل قيادته الإمارات تسير من نماء إلى نماء.

وأكد الشيخ مسلم إلى ان شعب الإمارات بأكمله يكن كل الاحترام والتقدير والمحبة والولاء لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لدوره الكبير، ومتابعته الحثيثة لمشكلات المواطنين، واحتياجاتهم والعمل على تلبيتها، أو متابعته لأحوال أبناء الدولة أثناء وجودهم في أي دولة في العالم، وتوجيهاته الدائمة لتذليل أية عقبات تعترضهم.

واجمع رواد المجلس أن عبارة شكراً محمد بن زايد هي عبارة بسيطة، ولكن يعجز اللسان عن ذكر مجالات الشكر لهذا القائد الذي أعطى بلاده بكل حب وبلا حدود، لذا لايمكن أن نفي سموه حقه في عبارات محبة وشكر فقط، بل علينا تأكيد الوفاء والولاء لهذا الوطن وقيادته الحكيمة بالعمل الدؤوب، كل من موقعه لرفعة بلادنا ودوام أمانها واستقرارها.

وأضافوا إن مسيرة العطاء التي يمضي فيها قادة الإمارات وعلى رأسهم صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، من أجل خير ورفاهية هذا الشعب العظيم، ونحن شعب الإمارات نعتبر أنفسنا جميعاً نحيا في وطن كريم وتحت قيادة تضع الإنسان الإماراتي في جل اهتمامها، والتي عززت حقوق المواطن والمقيم والزائر على حد سواء، من دون تمييز بين جنس أو لون أو ديانة، حيث نعتز ونفخر بقيادتنا الرشيدة التي جعلت شعب الإمارات مقدراً في كل مكان وله مكانة متميزة بين شعوب الدول المتقدمة والمتحضرة، وذلك بفضل السياسة الحكيمة التي تنتهجها الحكومة، ونحن نعاهد قيادة هذا الوطن على تقديم أفضل ما لدينا لنصل إلى ما نصبو اليه جميعاً، وهو أن تكون دولة الإمارات في المقدمة دائماً ومن خير إلى خير.

 

 

 

 

 

 

 

Check Also

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

الاتحاد – العين استقبل الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي …