زايد لم يزرع الصحراء فحسب .... بل زرع فينا القيم والفضائل والمكارم، غرس الحب والعطاء فحصد العرفان والوفاء .... بكاه البشر والشجر واشتاقت اليه كل حبة رمل خطت عليها قدمه..
Home / اخبار ال حم / مجموعة بن حم و فرص استثمارية في كازاخستان

مجموعة بن حم و فرص استثمارية في كازاخستان

استقبل الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبو ظبي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم بمكتبة بفندق رويال روز أبو ظبي أمس الأول، خيرات لاما شريف، سفير جمهورية كازاخستان لدى الدولة حيث تم استعراض مجالات الاستثمار في كازاخستان وجهود الحكومة في لتوفير بيئة جاذبة للاستثمارات الأجنبية.

وأكد الشيخ مسلم بن حم أن القيادة الرشيدة حريصة على تطوير العلاقات مع جمهورية كازاخستان وتعزيز الفرص الاستثمارية بين البلدين. وأبدى إهتمام المجموعة بدراسة فرص الاستثمار المتاحة في كازاخستان وإمكانية تنفيذ مشاريع استثمارية هناك خاصة في مجال السياحة والصحة.

من جانبه أشاد خيرات شريف، بتجربة الإمارات في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية معتبرا انها تقدم نموذجا يحتذى به بين للدول الأخرى، بفضل السياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

وأكد ان الإمارات تعتبر مستثمرا رئيسيا في كازاخستان. ووفقا لمعلومات البنك الوطني لكازاخستان وصلت الاستثمارات المباشرة من الإمارات باقتصاد كازاخستان بين 2005-2016 الى ملياري دولار.

Check Also

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

الاتحاد – العين استقبل الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي …