زايد لم يزرع الصحراء فحسب .... بل زرع فينا القيم والفضائل والمكارم، غرس الحب والعطاء فحصد العرفان والوفاء .... بكاه البشر والشجر واشتاقت اليه كل حبة رمل خطت عليها قدمه..
Home / اخبار ال حم / محمد بن حم:نتطلع لتأهيل 1000 متدرب خلال عام

محمد بن حم:نتطلع لتأهيل 1000 متدرب خلال عام

580 مستفيدا من مبادرة (دورات الخير) في العين

 

تنفيذا لرؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بجعل عام 2017 عاماً للخير، وبرعاية الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري نائب الأمين العام لمنظمة إمسام بالأمم المتحدة،

 

انطلقت مبادرة ((دورات الخير)) من خلال معهد الابتكار المهني ((تفكير)) في مدينة العين، والتي استفاد منها 580 متدربا خلال السبعة أشهر الأولى لعام الخير.

وتمحورت هذه المبادرة حول تقديم دورات تدريبية مجانية للخريجين الجدد والباحثين عن عمل وموظفي المؤسسات الحكومية والخاصة والتطوعية، بهدف تقديم الأغضل للكوادر البشرية ومساعدتهم في تنمية المهارات وأساليب العمل اللازمة لنجاحهم وانخراطهم في سوق العمل بفاعلية.

من جانبه أشار بن حم ان مثل هذه المبادرات يجب أن تكمل هدفها وذلك بإتاحة الفرصة لعدد الف متدرب من الكوادر البشرية من المواطنين والمقيمين على أرض الخير دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث إنها لا تزال مثالاً للعطاء ونموذجاً لأعمال الخير الذي يعتبر من الأسس الراسخة في قيم وعادات وتقاليد أبناء الإمارات.

وأكد الدكتور محمد فادي مدير عام معهد الابتكار المهني ((تفكير)) أن محاور هذه المبادرة اشتملت على العديد من الدورات التي تخدم تنمية المهارات والتفكير الابداعي والابتكاري الذي تحتاجه الكوادر البشرية، مضيفاً أنه سيتم طرح 4 دورات في التأهيل الوظيفي خلال شهر سبتمبر.

وأضاف أن الغاية الرئيسية لمعهد الابتكار المهني هي المساهمة في تقديم تدريب مهني بمؤهلات مبتكرة وحديثة لتحسين كفاءة المهنيين والمؤسسات، ومن ثم المساهمة في تنمية وتطوير الثروة البشرية في الدولة.

 

 

Check Also

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

الاتحاد – العين استقبل الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي …