زايد لم يزرع الصحراء فحسب .... بل زرع فينا القيم والفضائل والمكارم، غرس الحب والعطاء فحصد العرفان والوفاء .... بكاه البشر والشجر واشتاقت اليه كل حبة رمل خطت عليها قدمه..
Home / اخبار ال حم / محمد بن حم: القيادة الرشيدة وفرت أسباب الأمن والرفاهية والسعادة

محمد بن حم: القيادة الرشيدة وفرت أسباب الأمن والرفاهية والسعادة

نهج زايد منذ التأسيس

محمد بن حم: قيادتنا الحكيمة تولي الأسرة واستقرارها أهمية كبيرة

قال الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري، نائب الأمين العام لمنظمة إمسام بالأمم المتحدة بمناسبة اليوم العالمي للسعادة، أن القيادة الرشيدة للدولة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة – حفظه الله – وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – رعاه الله – وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات خطت خطوات كبيرة على نهج زايد بأن وفروا لشعبهم أسباب الأمن والرفاهية والسعادة وما زالوا يسهرون على راحتهم ولم يوفروا وقتاً أو جهداً إلا وقدموه بتفانٍ وإخلاص.

وأضاف بن حم أنه بالرغم من أن شعب الإمارات هو أسعد سعب في العالم، إلا أن القيادة الرشيدة ترغب في المحافظة على تلك السعادة وتلك المرتبة العالمية، وتجعل دائماً سعادة الإنسان على رأس أولوياتها فهي همها وهمتها وشغلها اليومي وتسير في الإتجاه الصحيح نحو الإرتقاء بشعبها ومواءمة كافة خطط الدولة وبرامجها وسياساتها لتحقيق سعادة المجتمع.

كما أنه يأتي في سياق مسيرة الرفاهية والرخاء التي بدأها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ويتابع تعزيزها وتكريسها صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله.

أن القيادة الرشيدة تسعى لتحقيق ماهو أفضل للمواطنين، مع تذليل كل العقبات التي تواجههم ليعيشوا حياة كريمة، وتوفير كل السبل لإسعادهم.

وأشار الدكتور محمد إلى أن التطوير والتغيير أمر صحي وسليم ولا بد منه وأن الأمم التي تريد الإستمرار والمحافظة على تقدمها عليها أن تجدد دائماً دماءها وشبابها وأن تطور من آلياتها وأدواتها وأن تحدّث من عملها حتى تستطيع المنافسة وتكون قادرة على المواجهة، الأمر الذي يتطلب دوماً التسلح بأدوات المستقبل وبكل ما هو مبتكر وخلاق وضروري.

صحيفة الوطن

للمزيد عن أخبار ال حم ارجوا الضغط هنا

 

 

Check Also

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

الاتحاد – العين استقبل الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي …