زايد لم يزرع الصحراء فحسب .... بل زرع فينا القيم والفضائل والمكارم، غرس الحب والعطاء فحصد العرفان والوفاء .... بكاه البشر والشجر واشتاقت اليه كل حبة رمل خطت عليها قدمه..
Home / اخبار ال حم / مسلم بن حم يفتتح مركز ماي هيلث الطبي

مسلم بن حم يفتتح مركز ماي هيلث الطبي

افتتح الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الإستشاري الوطني لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم، مركز ماي هيلث الطبي.ويقع المركز في شارع زايد الأول بفندق الحمراء سيتي سيزنز في أبوظبي.

ويضم المركز عدة تخصصات هي: ( عيادة الأسنان وهي مجهزة باحدث التجهيزات التشخيصية والعلاجية، وطب الأطفال، والعلاج الطبيعي، والطب العام، وأمراض النساء والتوليد، والأمراض الباطنية، وجراحة العظام ويضم ايضا قسما خاصا بالمختبرات الطبية المجهزة بأحدث الأجهزة)

وقال الشيخ مسلم بن حم بهذه المناسبة نستحضر مقولة مؤسس دولة الإتحاد، وباني نهضته ومجده، المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ( لا شك أن النجاح في تأمين المناخ الصحي للمجتمع وحمايته من الأمراض، هو ترجمة أمنية وواقعية لسياسة البناءة، و التخطيط السليم، واليقظة الدائمة حتى يعيش أبناء وطننا أصحاء بدنياً ونفسياً واجتماعياً، ويتسنى لكل فرد الوصول إلى أفضل طاقاته الذاتية، والمشاركة الفعالة في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية)

وأضاف بن حم إن الخدمات الصحية تعد في طليعة العمل الوطني الشامل الذي تنهض به الدولة، لما لهذه الخدمات من تأثير إيجابي ملموس في مسيرة التنمية والبناء والاستقرار الاجتماعي، إذا ما أحسن توجيهها وإدارتها، وتوصلت على أسس علمية صحيحة، وتخطيط سليم.

وأشاد بن حم بدور حكومة أبوظبي في دعم وتعزيز البنية التحتية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، ورفع جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين، وتعزيز الريادة الطبية التي يحظى بها القطاع الصحي في الإمارة.

وأكد بن حم خلال الافتتاح الى التطوير المستمر الذي يحدث في القطاع الصحي بصفته أحد القطاعات الحيوية والرئيسية بالإضافة إلى أهمية دور الاستثمارات في هذا المجال الحيوي المهم، وتمكين ودعم الكوادر الطبية المواطنة في القطاعين العام والخاص.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد أبو الخير مدير عام المركز : أن هذا الصرح يعد من المراكز الطبية المتميزة على مستوى إمارة أبوظبي، حيث خصص ليلبي كافة احتياجات أكبر شريحة وفق احدث التخصصات لما يضمه من احدث التجهيزات الطبية والصحية كما تم إمداد المركز بأفضل الكفاءات الطبية ليحقق بذلك النجاح المرجو منه.

 

Check Also

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

الاتحاد – العين استقبل الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي …