زايد لم يزرع الصحراء فحسب .... بل زرع فينا القيم والفضائل والمكارم، غرس الحب والعطاء فحصد العرفان والوفاء .... بكاه البشر والشجر واشتاقت اليه كل حبة رمل خطت عليها قدمه..
Home / اخبار ال حم / مسلم بن حم يكرم مسلم العامري وصيف بطولة عام زايد للجيوجيستو

مسلم بن حم يكرم مسلم العامري وصيف بطولة عام زايد للجيوجيستو

 

كرم سعادة الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الإستشاري لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم في مجلسه بمنطقة المرخانية بمدينة العين، لاعب الجيوجيستو مسلم عبدالله بن هادي بن سيف العامري بمناسبة حصوله على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة عام زايد لتحدي الجيوجيستو، تحت وزن 27 كيلو والتي أقيمت بمدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، وذلك بحضور الشيخ الدكتور مبارك سالم بن حم والشيخ الدكتور محمد مسلم بن حم.

وأكد بن حم أن دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للرياضة عموماً وللجيوجيستو بصفة خاصة، يسطر واحدة من صفحات عطاء قيادة الدولة الرشيدة لأبنائها…

وأشار بن حم: أن لعبة الجيوجيستو تزداد نجاحاً وتألقاً عاماً بعد عام وذلك بفضل الإهتمام من القيادة الرشيدة ومتابعة إدارة اتحاد الجيوجيستو … مشيراً الى ا=ان النجاحات المتلاحقة للعبة وانتشارها جعلتها محطة أنظار العالم حيث استطاعت أن تحجز لنفسها مكاناً مميزاً على الخارطة العالمية للرياضة…

وأكد أن شعبية الجيوجيستو زادت بشكل كبير، مضيفاً إن هذا التكريم للمميزين يسهم في انتشار وتطور اللعبة في الإمارات، ويحفز اللاعبين لتحقيق إنجازات جديدة في المحافل المحلية و العالمية، و أن، الجميع فائز.

 

 

 

ومن جانبه أعرب عبدالله بن هادي العامري والد اللاعب عن سعادته بهذا اللقاء و الاحتفاء من قبل الشيخ مسلم بن حم مؤكدين أن دعم ورعاية المتميزين يسهم في توفير منماخ محفز للعطاء، ودافع حقيقي لإنجاز أفضل.

مؤكداً ان تواجد ابنه في هذا المحفل الرياضي العالمي وتحقيق هذا الإنجاز لشرف كبير، موضحاً أن دولة الإمارات تمتلك نخبة من اللاعبين المتميزين في رياضة الجيوجيستو، وتقدم للعالم أجمع نموذجاً متفرداً في رعاية الرياضيين والاهتمام بهم ودعمهم لتحقيق الإنجازات.

 

صحيفة الوطن

 

 

 

 

Check Also

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

الاتحاد – العين استقبل الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي …