زايد لم يزرع الصحراء فحسب .... بل زرع فينا القيم والفضائل والمكارم، غرس الحب والعطاء فحصد العرفان والوفاء .... بكاه البشر والشجر واشتاقت اليه كل حبة رمل خطت عليها قدمه..
Home / سلايدر / جائزة أبو ظبي الإنسانية لعام2006

جائزة أبو ظبي الإنسانية لعام2006

 

بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وبرعاية كريمة من سمو الشيخ / محمد بن زايد . ولي عهد أبو ظبي . استحدثت في عام 2005 جائزة دورية تقدم كل سنة لكل من خدموا دولة الإمارات العربية المتحدة ومواطنيها عرفاناً من الحكومة بفضلهم وإنجازهم في العمل الوطني وخدمة المجتمع .

وتقدم هذه الجائزة في كافة المجالات في الدولة الإنسانية والعلمية والثقافية .وفي الدورة الثانية للجائزة تم ترشيح الشيخ سالم بن حم لجائزة أبو ظبي للأعمال الإنسانية لعام 2006 ونالها عن جدارة واستحقاق وحظي بحفاوة كبيرة وتكريم خاص من الفريق أول سمو الشيخ / محمد بن زايد آل نهيان . ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله .

وكان الشيخ سالم بن حم أحد المكرمين في هذه السنة في احتفال كبير جداً حضره كبار الدولة وكانت له حفاوة كبيرة من كل الموجودين

ولقد حظي الشيخ سالم بن حم بكلمة معالي / أحمد خليفة السويدي . المستشار الشخصي لرئيس الدولة الذي كان من ضمن المكرمين في نفس العام . حيث أكد السويدي في كلمته على الدور الكبير الذي لعبه الشيخ سالم بن حم في بناء الدولة ورفقته الكبيرة للمغفور له سمو الشيخ زايد رحمه الله طوال حياته الكريمة .