زايد لم يزرع الصحراء فحسب .... بل زرع فينا القيم والفضائل والمكارم، غرس الحب والعطاء فحصد العرفان والوفاء .... بكاه البشر والشجر واشتاقت اليه كل حبة رمل خطت عليها قدمه..
Home / اخبار ال حم / بحضور الشيخ مسلم بن حم العامري مدارس بن حم تحتفل باليوم الوطني الـ46

بحضور الشيخ مسلم بن حم العامري مدارس بن حم تحتفل باليوم الوطني الـ46

بحضور الشيخ مسلم بن حم العامري مدارس بن حم تحتفل باليوم الوطني الـ46

 

احتفلت المدرسة المتحدة اليحر و مدرسة دار العلوم فلج هزاع، باليوم الوطني تحت رعاية وحضور الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم، وبحضور الشيخ الدكتور محمد مسلم بن حم والدكتور علاء نورس وكامل الحمايدة مدير عام المدرسة المتحدة، ومجموعة من الهيئات الحكومية على رأسها الشرطة المجتمعية، وعدد من المدارس الحكومية والخاصة، أولياء الأمور الذين شاركوا بفعالية في هذا الاحتفال.

وقدم الشيخ مسلم بن حم التهاني للقيادة الرشيدة وإلى شعب الإمارات الحبيبة أعاده الله بكل الخير و البركة والنماء على دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف بن حم: إن الثاني من ديسمبر من كل عام ذكرى يوم تاريخي عظيم في مسيرة دولتنا، وتأتي هذه الذكرى العطرة ودولتنا تعيش حقبة مزدهرة بالرفاهية والخير لكل أبناء الإمارات، ولكل من يقيم على أرضها، وكل هذا الخير تحقق بفضل إرادة وعزيمة قوية للقائد المؤسس المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وندعو الله عز وجل أن يديم اتحاد إماراتنا، وتواصل إماراتنا الحبيبة تألقها وتقدمها في جميع المجالات إقليمياً ودولياً في ظل قيادتنا الرشيدة.

وتضمن الاحتفال مجموعة من الفعاليات التراثية الثقافية، التي عكست انتماء الطلاب والطالبات لدولتهم وقاداتهم.

 

 

 

 

 

وفي بداية الاحتفال قام الشيخ مسلم بن حم بجولة في المعرض التراثي ثم انطلقت فقرات الحفل الذي اختتم بورش عمل للطلبة والمعلمين وأولياء الأمور…

 

Check Also

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

الاتحاد – العين استقبل الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي …