زايد لم يزرع الصحراء فحسب .... بل زرع فينا القيم والفضائل والمكارم، غرس الحب والعطاء فحصد العرفان والوفاء .... بكاه البشر والشجر واشتاقت اليه كل حبة رمل خطت عليها قدمه..
Home / جائزة سالم بن حم للتميز العلمي

جائزة سالم بن حم للتميز العلمي

 

 

تعد الجائزة مساهمة متواضعة في المسيرة العلمية التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة والتي غدت جامعاتها ومعاهدها العلمية ذات مكانة مرموقة بين جامعات العالم المتقدم، هذه المكانة التي تعبر عن حرص قيادتنا الرشيدة في تحقيق المزيد من الإرتقاء العلمي والنهضة المتسارعة التي تشهدها بلادنا الغالية بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ورعاه وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم حكام الإمارات حيث تولي القيادة الرشيدة إهتماما كبيرا بالتعليم لما له من دور أساسي وحيوي في بناء الإنسان لأن التعليم بكل مراحله هو الثروة الحقيقية لهذا الوطن المعطاء.

إن تكريم الأوائل من خريجي الجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة يأتي من منطلق المشاركة في تقديم الدعم لإبنائنا المتفوقين بناة حاضرنا الزاهر ومستقبلنا المشرق، وتعزيز ركائز التنافس والتفوق العلمي الذي هو عنوان المسيرة النهضوية الظافرة وعمادها إبداعاً وإبتكارًا مستديماً.

إن عنوان الجائزة يعبر عن فكرتها، وحرص المشاركة بكل تواضع في تقديم الدعم لأبنائنا الذين جعلوا حصاد مثابرتهم وجهدهم الدؤوب على مدى سنوات دراستهم الجامعية، تفوقاً وتميزًا علمياً، وإن الإحتفاء سنويا بكوكبة جديدة من خريجي جامعات الدولة الأوائل هو إحتفاء بالمسيرة العلمية الوضاءة التي تزداد تألقا في وطننا المفدى.

ومن هذا المنبر نستعرض لكم كتيبات جائزة سالم بن حم للتميز العلمي

للمزيد من الاطلاع ارجوا النقر على الرابط في الأسفل

باللغة العربية

English Language