زايد لم يزرع الصحراء فحسب .... بل زرع فينا القيم والفضائل والمكارم، غرس الحب والعطاء فحصد العرفان والوفاء .... بكاه البشر والشجر واشتاقت اليه كل حبة رمل خطت عليها قدمه..
Home / جائزة سالم بن حم للتميز العلمي / أخبار جائزة سالم بن حم / جائزة سالم بن حم للتميز العلمي تكرم أوائل كليات الإدارة والاقتصاد في الدولة

جائزة سالم بن حم للتميز العلمي تكرم أوائل كليات الإدارة والاقتصاد في الدولة

كرمت جائزة سالم بن حم للتميز العلمي، اوائل خريجي كليات الادارة والاقتصاد في الدولة لعام 2019 والبالغ عددهم 13 خريجاً وخريجة بواقع 5 من كلية القانون جامعة الامارات، و4 من كلية الادارة والاقتصاد جامعة الشارقة، و4 من كلية الادارة والاقتصاد جامعة عجمان وذلك خلال الحفل الذي اقيم بفندق رويال روز ابوظبي، بحضور عدد من مديري الجامعات، وعمداء كليات القانون في الدولة وأولياء امور الطلاب.

وأشاد الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري لامارة ابوظبي رئيس مجلس أمناء جائزة سالم بن حم للتميز العلمي بما توليه القيادة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم حكام الإمارات من اهتمام بالتعليم ودوره فى بناء الانسان لانة الثروة الحقيقية لهذا الوطن المعطاء.

وأضاف عضو المجلس الاستشاري لامارة ابوظبي “اننا نعيش هذه الايام افراح انطلاق أول رائد فضاء إماراتي إلى محطة الفضاء الدولية والعودة سالما الى الارض بعد رحلة ناجحة إلى محطة الفضاء الدولية”.

واكد ابن حم أن رحلة هزاع المنصوري إلى الفضاء هي نتاج غرس زايد الخير في نفوس أبناء الإمارات وشحذ همم المواطنين لبلوغ المجد وسير القيادة الرشيدة على نهج الوالد المؤسس بتوفير كل الأسباب لنجاح مسيرة العلم والمعرفة والاهتمام بدعم الشباب.

وأشار إلى أن تكريم الخريجين المتميزين ما هو الا رد الجميل لدولتنا ودعم للمتفوقين من الطلبة المتميزين في تحصيلهم العلمي وخلق جو من التنافس والتفوق في تحصيلهم العلمى لهم وللأجيال القادمة”.

من جانبه أكد الاستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة عضو مجلس امناء الجائزة أن التميز تحتمه متطلبات التنمية الوطنية والعصرية للدولة ومناهج البناء الاجتماعي والوطني والحضاري الراسخ التي تركها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” كإرث شرعي لأبنائه من أبناء الوطن وقادته لاستكمال تشييد بناء هذا الوطن الغالي.

واوضح النعيمي أن تكريم الطلبة المتميزين علمياً هو تعزيز لمسيرتهم في التفوق، وترسيخ لجوهر عائدات علمهم ونتائجه، وخلاصة كل هذا يكون المستفيد الأهم من نتائج هذا التفوق والتميز والإبداع لأبنائنا من الطلبة أياً كانت مشارب علمهم وآفاقها.

وأكد مدير جامعة الشارقة أن ما تحقق اليوم من إنجاز علمي عظيم يعد انطلاقة جديدة في مسار النهضة العلمية التي تشهدها دولة الإمارات وأن ارتياد الفضاء ووصول أول رائد فضاء إماراتي إلى الفضاء بداية لإنجازات قادمة تحقيقاً لرؤية القيادة الرشيدة.

واوضح النعيمي ان جائزة سالم بن حم للتميز العلمي ستكون مخصصة العام المقبل 2019 لأوائل خريجي كليات الهندسة في الدولة

جائزة سالم بن حم للتميز العلمي تكرم أوائل كليات الإدارة والاقتصاد في الدولة

Check Also

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

الاتحاد – العين استقبل الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي …