زايد لم يزرع الصحراء فحسب .... بل زرع فينا القيم والفضائل والمكارم، غرس الحب والعطاء فحصد العرفان والوفاء .... بكاه البشر والشجر واشتاقت اليه كل حبة رمل خطت عليها قدمه..
Home / اخبار ال حم / سعادة الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري يكرم شابين مواطنين لتفوقهما الدراسي

سعادة الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري يكرم شابين مواطنين لتفوقهما الدراسي

كرم سعادة الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري لإممارة ابوظبي رئيس مجلس إدارة  مجموعة بن حم في مجلسه بمنطقة المرخانية بمدينة العين، الشابين المواطنين

 

 

سيف عامر بن سمران العامري، بمناسبة تفوقه وحصوله على شهادة البكالوريوس في القانون بدرجة امتياز من جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

 

 

 

 

 

وعلي ناصر محمد بالعبده الشامسي بمناسبة تفوقه الدراسي و مشاركته المجتمعية المتعددة في خدمة دولتنا الغالية،

 

 

وذلك بحضور الشيخ الدكتور محمد مسلم بن حم والشيخ عبدالله بن مسلم بن حم.

وثمن بن حم حرص القيادة الرشيدة الدائم بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، على أن يكون التعليم وكل المجالات المرتبطة به في مقدمة أولويات النهضة الحضارية التي تشهدها الدولة، وبمتابعة مستمرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ودعم سموه اللا محدود لقطاع التعليم، وحرصه الدائم على تطوير المستوى التعليمي في دولة الإمارات العبية المتحدة، وذلك انطلاقاً من قناعة الدولة الراسخة بأن التعليم هو نافذة الأوطان نحو التطور والتقدم.

ومن جانبهما أعرب المكرمان عن سعادتهما بهذا اللقاء والاحتفاء من قبل الشيخ مسلم بن حم مؤكدين أن دعم ورعاية المتميزين، يسهم في توفير مناخ محفز للعطاء، ودافع حقيقي لإنجاز أفضل.

 

 

Check Also

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

الاتحاد – العين استقبل الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي …