زايد لم يزرع الصحراء فحسب .... بل زرع فينا القيم والفضائل والمكارم، غرس الحب والعطاء فحصد العرفان والوفاء .... بكاه البشر والشجر واشتاقت اليه كل حبة رمل خطت عليها قدمه..
Home / اخبار ال حم / برعاية مسلم بن حم احتفال (مرحباً زايد بن حمدان)

برعاية مسلم بن حم احتفال (مرحباً زايد بن حمدان)

برعاية مسلم بن سالم بن حم العامري احتفالية في سوق هيلي الشعبي

(مرحباً زايد بن حمدان)

 

برعاية وحضور الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري، عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم، أقيمت أول أمس، فاعلية (مرحباً زايد بن حمدان) ، بسوق هيلي الشعبي بمناسبة عودة الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان ورفاقه الأبطال إلى أرض الوطن، حضر الحفل الشيخ عبدالله بن مسلم بن حم، وخلفان عبدالله الكعبي مدير عام سوق هيلي الشعبي، وعدد من مديري هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وجمع كبير من أهالي مدينة العين.

تخلل الحفل عروض لفرق الحربية وشلات وكلمات وقصائد شعرية في حب الوطن وقيادته الرشيدة والقوات المسلحة الباسلة، وكذلك فقرات لأبناء مدارس العين، تحث على الإنتماء للوطن وقيادته، والوقوف صفاً واحداً لمواصلة التقدم والبناء، والمحافظة على الأسس والمكتسبات العظيمة التي تركها لنا المؤسس والقائد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وهنأ بن حم الطن والقيادة بمناسبة عودة الشيخ زايد بن حمدان بن زايد إلى أرض الوطن سالماً معافى، بعد ما ضرب مع إخوانه من جنودنا البواسل أسمى معاني التضحية عندما لبى النداء، وكان في طليعة القوات المدافعة عن كرامة وأمن الوطن.

كما وجه عضو المجلس الإستشاري الوطني لإمارة أبوظبي التحية لرجال القوات المسلحة وبطولاتهم في ميادين العز والشرف، إلى جانب تنفيذهم العديد من المهام الإنسانية والإغاثية، تجسيداً لرؤية القيادة الرشيدة بأن تكون الإمارات عوناً للشقيق والصديق.

كما حيا شهداء الوطن، معتبراً أن بطولاتهم وتضحياتهم ستظل مصدر عزة وفخر وقدوة للأجيال، ونبراساً يضيئ لهم طريق الحاضر والمستقبل، ومن اجل رفع شأن الوطن، والحفاظ عليه، وحمايته في مواجهة أي تهديدات أو مخاطر.

وأشار الشيخ مسلم بن حم ( إن الشيخ زايد بن حمدان وإخوانه من أبطال قواتنا المسلحة أثبتوا بتضحياتهم الكبيرة للعالم أجمع أن القوات المسلحة هي السياج المنيع للوطن، وأن أبناء الإمارات يبذلون الغالي والنفيس لأجل كرامته وامنه وصون مكتسباته، لتبقى رايته عالية خفاقة، ولتبقى دولة الإمارات كما أراد لها الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه – وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة – حفظه الله – واحة للأمن والاستقرار وعنواناً للتسامح والسلام منيعة على كل معتد وطامع، بحكمة قيادتها وعزم أبنائها وإخلاصهم ووفائهم لوطنهم وقيادتهم)

وأوضح الكعبي أن ما قدمه الشيخ زايد بن حمدان، سليل العز والمجد، من بطولة وشجاعة وتضحية بالنفس ودفاع عن الوطن، جنباً إلى جنب مع جنود الإمارات البواسل، يمثل صورة ناصعة للمشهد الوطني الإماراتي.

كما أن ميادين العز والفخر وميادين الرجولة والبطولة، تشهد لأبناء زايد وأحفاده، بأنهم كانوا دائماً في المقدمة، عندما تشتد الملحمة في ساحات الوغى.

وسيذكر التاريخ أن جنود الإمارات البواسل ليسوا من الشعب فحسب…. بل هم أبناء الحكام الذين دافعوا عن وطنهم وتقدموا الصفوف.

وأضاف الكعبي أن سوق هيلي الشعبي يهدف إلى تحقيق العديد من الأهداف السامية، ومنها المحافظة على الموروث الإماراتي، وعرض ثراء التقاليد والتراث والثقافة الإماراتية ومدى تنوعها، إضافة إلى تعزيز دور السوق كجهة ثقافية في غرس مفاهيم القيم والعادات في نفوس الأجيال.

صحيفة الاتحاد 

 

 

 

Check Also

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

الاتحاد – العين استقبل الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي …