زايد لم يزرع الصحراء فحسب .... بل زرع فينا القيم والفضائل والمكارم، غرس الحب والعطاء فحصد العرفان والوفاء .... بكاه البشر والشجر واشتاقت اليه كل حبة رمل خطت عليها قدمه..
Home / المركز الاعلامي / مواد مرئية / زيارة شيوخ ال حم ووفد من قبيلة العوامر واحة الكرامة وفاءا للشهداء

زيارة شيوخ ال حم ووفد من قبيلة العوامر واحة الكرامة وفاءا للشهداء

زار وفد من أبناء قبيلة العوامر، برئاسة الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لامارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن ((واحة الكرامة)) في أبوظبي، التي تم تشييدها لتخليد ذكرى شهداء الإمارات الأبرار.

حين تقدم الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري وأخيه الشيخ مبارك بن سالم بن حم العامري و الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري وفد  رجال قبيلة العوامر لزيارة واحة الكرامة عرفاناً و وفاءاً لتضحية الشهداء  لحماية الوطن و نجدت المظلوم.

حينها قام الوفد بجولة في واحة الكرامة بدات امام نصب الشهيد المكون من 31 لوحاً من الألواح الضخمة التي يستند كل منها الى الاخر رمزا للوحدة و التكاتف والتلاحم بين أبناء مجتمع الإمارات و القيادة والى القوة والشجاعة والصمود التي تميز شعب الإمارات.

وتوقف الزوار عند اللوح المعدني الذي تم نقش قسم القوات المسلحة لدولة الإمارات عليه.

كما زار الوفد جناح الشرف الذي يتضمن ألواحا نقشت عليها آيات من القران الكريم وكذلك أسماء شهداء أبناء الإمارات البواسل و معلومات عنهم.

وقام الوفد بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار و الدعاء لهم بأن يتغمدهم الله بواسع رحمته.

ومن خلال الكلمة التي القاها الشيخ مسلم بن حم العامري قال: إن زيارة واحة الكرامة تعبر عن روح الوحدة و التضامن و التلاحم بين القيادة الرشيدة و شعب الإماراتت، كما إنها تعكس التلاحم مع أسر الشهداء تقديرا لعطاء أبنائهم و تضحياتهم.

وقال: أن هؤلاء الشهداء محظوظين لنيل هذا الحظ الطيب فهم شهداء و كذلك ابطال يتمنى أي انسان عاقل ان ينال مكانتهم و ان يقتدي بهم، وواجب على كل مواطن صالح او مقيم يحب هذا الوطن ان يبدل كل غالي لرفع اسم الامارات عاليا و الذود عنها من كل الاطماع.

 

 

 

Check Also

الشيخ مسلم بن حم يكرم (شاعر الوطن) أحمد بالكيلة العامري

كرم الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي رئيس مجلس …