زايد لم يزرع الصحراء فحسب .... بل زرع فينا القيم والفضائل والمكارم، غرس الحب والعطاء فحصد العرفان والوفاء .... بكاه البشر والشجر واشتاقت اليه كل حبة رمل خطت عليها قدمه..
Home / اخبار ال حم / كلمة الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري في مناسبة يوم العلم

كلمة الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري في مناسبة يوم العلم

مسلم بن حم العامري: الاحتفال بيوم العلم نابع من قيم الولاء والوفاء

قال سعادة الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم بمناسبة يوم العلم، إن الاحتفال بيوم العلم ينطلق من  الثوابت الوطنية وينبع من قيم الولاء والانتماء والوفاء للوطن وقادته.

مشيراً إلى أن هذه المناسبة عزيزة على قلوب جميع المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات وتعكس تجديد العهد للقادة و رد جميل وطننا علينا جميعا.

 

وأكد بن حم أن الاحتفاء من خلال رفع راية الإمارات عالية تثير في كل مواطن و مقيم شعورا بالفخر بانتمائه لتراب هذه الدولة الغالية وإحساساً بالامتنان والعرفان لمؤسسها وباني نهضتها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وإخوانه الحكام المؤسسين الذين ضربوا أروع الأمثلة في بناء الأوطان وتوحيد ترابها وجمع أبنائها ليكونوا على قلب رجل واحد.

 

 

وأضاف إن يوم العلم يمثل مناسبة عظيمة نفخر بها وفرصة للتعبير عن مشاعر الحب والوفاء الذي يكنه شعب الإمارات لقائد مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله، فهي رسالة يقدمها شعب الإمارات للعالم أجمع يؤكد فيها ولاء الشعب لقيادته واعتزازه بانتمائه للوطن، أن علاقة القائد بشعبه في الإمارات علاقة خصوصية واستثنائية أنشأت قيمة كبرى هي الإنتماء للوطن و  الشعب والقائد وجاءت بالفطرة السليمة و الصدق، ونحن نحتفل اليوم برفع علم الدولة تقديراً لصاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله.

 

ولفت إلى أن الاحتفال بيوم العلم يعد مناسبة نعمل فيها جميعاً على ربط الأجيال الناشئة بموروثهم الوطني وتعريفهم بتضحيات الآباء والأجداد المؤسسين الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل أن تبصر دولة الإتحاد النور وتنطلق في مسيرتها التنموية التي أدهشت العالم بما حققته من إنجاز قارب حد الإعجاز ونالت به الإمارات تقدير واحترام العالم.

 

 

Check Also

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

الاتحاد – العين استقبل الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي …