زايد لم يزرع الصحراء فحسب .... بل زرع فينا القيم والفضائل والمكارم، غرس الحب والعطاء فحصد العرفان والوفاء .... بكاه البشر والشجر واشتاقت اليه كل حبة رمل خطت عليها قدمه..
Home / اخبار ال حم / مسلم بن حم يكرم دار العلوم لحصولها على المركز الأول

مسلم بن حم يكرم دار العلوم لحصولها على المركز الأول

مسلم بن حم يكرم مدرسة دار العلوم لحصولها على المركز الأول في مسابقتي التميز الثقافي والتصميم والابتكار.

 

 

كرم سعادة الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم في مجلسه بمنطقة المرخانية في مدينة العين، مدرسة دار العلوم – فلج هزاع، لحصولها على المركز الأول في مسابقة التميز الثقافي لعام 2018 في دورتها الرابعة والتي نظمتها جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا، وقد شارك في هذه المسابقة 20 مدرسة، كما حصلت المدرسة ايضا على المركز الأول في مسابقة التصميم والإبتكار والتي شاركت بها 15 مدرسة على مستوى مدارس منطقة العين، ونظمتها بلدية العين، حيث قامت المدرسة بابتكار تصميم لتوقعات الطلبة في تخيل مدينة العين، الفكرة كانت عبارة عن تصميم حديقة مبتكرة بتكنولوجيا حديثة  ببرنامج ثلاثي الأبعاد.

وذلك بحضور الاستاذ الدكتور علاء نورس المشرف العام لمدارس بن حم والاستاذة جمان الربضي مديرة المدرسة.

وثمن بن حم حرص القيادة الرشيدة الدائم بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله – على أن يكون التعليم  وكل المجالات المرتبطة به في مقدمة أولويات النهضة الحضارية التي تشهدها الدولة، ومتابعة مستمرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد العام للقوات المسلحة، ودعم سموه اللامحدود لقطاع التعليم، وحرصه الدائم على تطوير المستوى التعليمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، و ذلك انطلاقاً من قناعة الدولة الراسخة بأن التعليم هو نافذة الأوطان نحو التطوير والتقدم.

ومن جانبها أعربت مديرة المدرسة عن سعادتها بهذا اللقاء والاحتفاء من قبل الشيخ مسلم بن حم مؤكدين ان دعم ورعاية المتميزين، يسهم في توفير مناخ محفز للعطاء، ودافع حقيقي لإنجاز أفضل.

جريدة الوطن 

 

Check Also

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

الاتحاد – العين استقبل الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي …