زايد لم يزرع الصحراء فحسب .... بل زرع فينا القيم والفضائل والمكارم، غرس الحب والعطاء فحصد العرفان والوفاء .... بكاه البشر والشجر واشتاقت اليه كل حبة رمل خطت عليها قدمه..
Home / اخبار ال حم / الشيخ الدكتور محمد بن حم يزور مركز العين للتأهيل

الشيخ الدكتور محمد بن حم يزور مركز العين للتأهيل

قام الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري نائب الأمين العام لمنظمة إمسام التابعة للأمم المتحدة, بزيارة مركز العين للرعاية والتأهيل.

واطلع عن قرب خلال الزيارة على أحوال الطلبة الملتحقين بالمركز والخدمات التي يقدمها المركز للطلبة, سواء من الجانب التأهيلي, أو الصحي, وكذلك التعليمي.

وأشاد ابن حم بدعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله وبتوجيهات و متابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زابد ال نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه الشريحة المهمة من أفراد المجتمع في إطار الدعم المتواصل الذي يقدمه سموهما لتلك الفئات من خلال إقامة المشاريع التي تهتم بشؤونهم وتعمل على تأهيلهم ودمجهم في المجتمع.

وقدمت مديرة المركز موزة السلامي شرحا مفضلاً عن الخدمات والدور الذي يقوم به المركز لتأهيل الملتحقين به, و تطرقت إلى المراحل التي بدأها المركز منذ التأسيس وحتى وصوله إلى هذه المرحلة.

وكشفت السلامي أن المركز سوف يشهد في الوقت القادم افتتاح فصول دراسية, ومزيد من أماكن الترفيه للملتحقين بالمركز من ذوي الاحتياجات الخاصة, وأثنت السلامي على الاهتمام الكبير الذي يوليه الشيخ الدكتور محمد مسلم بن حم من خلال زيارته للمركز و تفقده للأبناء الملتحقين بالمركز و الاطمئنان عليهم.

 

 

 

 

 

Check Also

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

مسلم بن حم يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

الاتحاد – العين استقبل الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي …